القائمة الرئيسية

الصفحات

بحث عن الكلمات الرئيسية لتحسين محركات البحث - أولوية رئيسية للتسويق عبر الإنترنت

بحث عن الكلمات الرئيسية لتحسين محركات البحث - أولوية رئيسية للتسويق عبر الإنترنت

الكلمات الرئيسية متوفرة بكثرة في كل مكان ، وهذا جزئيًا هو سبب استخدام استراتيجيات التسويق الخاصة بمسؤول الموقع لعملية تطوير تحسين محركات البحث . من السهل نسبيًا العثور على معظم المعلومات افتراضيًا في استعلام محرك بحث الويب أو من خلال برنامج استعلامات متقدم ، وغالبًا ما تكون هذه هي الطريقة التي توجد بها الكلمات الرئيسية التي تناسب العميل بالفعل. من المهم جدًا معرفة كيفية العثور على الكلمات الرئيسية التي سيتم تصنيفها جيدًا للمستخدم. وبالتالي يمكنك التعمق في العديد من أفكار الكلمات الرئيسية التي قد تجدها أو لا تجدها لموقعك المحدد إذا تم تصنيفك افتراضيًا في الصفحة الأولى.

فيما يلي عدة عبارات مهمة جدًا في تحسين محرك البحث.

هذه عبارات كلمات رئيسية رائعة لا تستخدم كثيرًا ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أن استخدامها غير معروف أو أنه من غير المحتمل أن تستهدف الكلمات الرئيسية احتياجاتك. ستجد كلمات رئيسية تتعلق بهذه النقاط:

استهداف الكلمات الرئيسية

كيف يتم إدخال مصطلحات البحث أو الكلمات الرئيسية من قبل المشاهدين وكذلك العثور على موقع ويب للترويج؟ كل هذه أسئلة فردية قد يتعين عليك البحث عنها بصفتك خبيرًا في تحسين محركات البحث (SEO). على سبيل المثال ، قد يستغرق الأمر بضع دقائق لتحديد والبحث عن الكلمات الرئيسية التي تساعدك على تحقيق ذلك.

البحث الفعال عن الكلمات الرئيسية

هذا لا يعني أنه لا يجب عليك استخدام الكلمات الرئيسية التي تفكر فيها. الهدف هو العثور على الكلمات الرئيسية التي قد تعمل أيضًا بشكل جيد مع عملك أو منتجك أو خدمتك.

هناك العديد من أدوات الكلمات الرئيسية التي تعمل تقريبًا بالطريقة التي من المفترض أن تعمل بها ؛ البحث عن تحسين الأعمال التجارية عبر الإنترنت. تتضمن هذه الأدوات في كثير من الأحيان أداة اقتراح محرك البحث - والتي تعد جزءًا كبيرًا من البحث عن الكلمات الرئيسية . والسبب هو أنهم يساعدونك في التفكير في كل كلمة أو مصطلح يسمح للأشخاص باستخدام محرك البحث للعثور على ما يبحثون عنه. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في العثور على الكلمات الرئيسية المناسبة لاستراتيجية تطوير الكلمات الرئيسية الخاصة بك ، فإن أدوات البحث عن الكلمات الرئيسية تتضمن اقتراحات جيدة بالإضافة إلى اقتراحات الكلمات الرئيسية على مواقع الويب.

أفضل 26 أداة بحث الكلمات الرئيسية

  • سوفلي
  • جاكسي
  • Ahrefs مستكشف الكلمات الرئيسية
  • SECockpit
  • مخطط الكلمات الرئيسية من Google
  • KeywordTool.io
  • Moz Keyword Explorer
  • مولد الكلمات الرئيسية
  • ورقة الكلمات الرئيسية
  • أجب الجمهور
  • Keyword Surfer
  • Keyworddit
  • جوجل Search Console
  • Questiondb
  • مولد الكلمات الرئيسية المجمعة
  • متصفح الجوجل
  • اتجاهات جوجل
  • خيار Semrush المجاني - أداة Keyword Magic
  • الإجابة
  • منسق أداة الكلمات الرئيسية
  • "الأشخاص يسألون أيضًا" من Google
  • سئل أيضا
  • يوتيوب الإكمال التلقائي
  • أداة مقارنة تحسين محركات البحث جنبًا إلى جنب
  • الأمازون الإكمال التلقائي
  • إعلانات جوجل

زوجان من مكونات الكلمات الرئيسية لتحسين محركات البحث للعثور على تطابق مثالي

لا تريد فقط إلقاء أي كلمة رئيسية في أداة الكلمات الرئيسية لاستهدافها. ستحقق نجاحًا أكبر باستخدام أدوات الكلمات الرئيسية إذا كنت تبحث عن:

إضافة المعدلات إلى البحث عن الكلمات الرئيسية الخاصة بك

و أدوات الكلمة سوف تسمح لك أيضا لإضافة المعدلات إلى البحث الخاصة بك، على سبيل المثال من خلال مرشحات الغنية هو أسهل الكلمة. بعد وصولك إلى الكلمة الرئيسية التي تريد استخدامها ، يجب النقر فوق أداة البحث عن الكلمات الرئيسية وتحديد زر إضافة المُعدِّلات ؛ سيؤدي هذا إلى سحب المعلومات إلى مؤشر جديد. الآن أنت بحاجة إلى النقر فوقه وإضافته. إذا كنت تبحث باستخدام أداة التحويل ، فستجد قائمة بالكلمات الرئيسية التي يتم تحويلها إلى تزودك بالمعدلات المناسبة ؛ تسمح لك نهاية التحويل هذه بالعثور على الموارد المالية لاستهداف الكلمة.

يمكنك أيضًا اختيار البلد الذي تريد استهدافه بشكل افتراضي. بغض النظر عن أدوات الكلمات الرئيسية التي تستخدمها ، ستتمكن Google من إخبارك إلى أي مدى يمكنك استهداف العالم ، ومتى تقوم بضبط بلد معين.

يمكنك حتى سحب البيانات إلى عيد فصح مختلف باستخدام حقل قوة المنافسة عبر الإنترنت .

في بداية إستراتيجية الكلمات الرئيسية ، يجب عليك تحليل مواقع الويب الخاصة بمنافسك لتحديد الكلمات الرئيسية التي ترغب في استهدافها. يمكنك تعلم الكثير عندما يستهدف منافسوك كلمات رئيسية معينة. قد يكون من المفيد الحصول على هذه الكلمات الرئيسية.

تطوير الكلمات الرئيسية

نظرًا لأن المزيد والمزيد من الأشخاص يستخدمون الويب لاكتشاف المعلومات ذات الصلة من الأصدقاء على Facebook ؛ سيؤدي هذا إلى جعل محرك البحث أكثر قدرة على المنافسة ، وبالتالي سيتطلب من جهات التسويق تطوير أكبر عدد ممكن من الكلمات الرئيسية. يمكن أن توفر لك هذه الكلمات الرئيسية ميزة كبيرة على منافسيك.

ستجد من خلال إجراء بحث عن الكلمات الرئيسية لديك على الأرجح قائمة بالكلمات الرئيسية وعبارات الكلمات الرئيسية التي لا تستخدمها والتي قد تعمل بشكل جيد بالنسبة لك. وبالتالي ، فإن استخدام تطوير الكلمات الرئيسية سيكون استراتيجية تحسين محرك البحث مربحة بشكل مذهل.
أنت الان في اول موضوع

تعليقات

محتويات المقال